000 | 00803nam a22002053 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | u59079 | ||
003 | SIRSI | ||
090 |
_a250734 _9250733 |
||
100 | _a04032013f m y0aray50 fa | ||
200 | 1 |
_aالخطط التسويقية كيفية إعدادها كيفية تطبيقها/ _fماكدونتلد مالكوملم _bLIVR |
|
205 | _a0 | ||
210 |
_aالرياض: _cالإدارة العامة للبحوث, _d1996 |
||
215 | _a463p. | ||
345 | _b23078 | ||
686 | _aXIX-4 | ||
700 | 1 |
_aماكدونتلد، _bمالكوملم |
|
702 | 0 |
_aالدويش، _bمحمد : _ctraducteur |
|
949 |
_aXIX-4 _v _i001020807 _mFLSHM _lSTACKS _o.STAFF. 23078 _o.ACQ_DATE. 17/03/1997 _tLIVR _xBC |
||
596 | _a3 | ||
999 |
_aXIX-4 _wLOCAL _c1 _i0110023078 _lSTACKS _mFLSHM _rY _sY _tLIVR _u10/23/2013 _xBC _o.STAFF. 23078 _o.ACQ_DATE. 17/03/1997 |