000 | 00886nam a22002053 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | u64206 | ||
003 | SIRSI | ||
090 |
_a255826 _9255825 |
||
100 | _a04032013f m y0aray50 fa | ||
200 | 1 |
_aسلوك المستهلك بين النظرية والتطبيق مع التركيز على السوق السعودية/ _fسليمان أحمد علي _bLIVR |
|
205 | _a0 | ||
210 |
_aالسعودية: _cمعهد الإدارة العامة, _d2000 |
||
215 | _a524p. | ||
345 | _b26484 | ||
610 | 0 | _aسوق / تنافس / عوامل بيئية / طبقات اجتماعية / سعودية | |
686 | _aIX 1-195 | ||
700 | 1 |
_aسليمان، _bأحمد علي |
|
949 |
_aIX 1-195 _v _i001024037 _mFLSHM _lSTACKS _o.STAFF. 26484 _o.ACQ_DATE. 13/03/2001 _tLIVR _xBC |
||
596 | _a3 | ||
999 |
_aIX 1-195 _wLOCAL _c1 _i0110026484 _lSTACKS _mFLSHM _rY _sY _tLIVR _u10/23/2013 _xBC _o.STAFF. 26484 _o.ACQ_DATE. 13/03/2001 |