000 | 01015nam a22002173 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | u64664 | ||
003 | SIRSI | ||
090 |
_a256282 _9256281 |
||
100 | _a04032013f m y0aray50 fa | ||
200 | 1 |
_aطرائق التعليم في علم التربية/ _fبرومارك _bLIVR |
|
205 | _a1 | ||
210 |
_aبيروت: _cدار ومكتبة الهلال, _d2009 |
||
215 | _a144p. | ||
345 | _b34413 | ||
610 | 0 | _aفلسفة / تربية / علم النفس / طفل / تعلم / نظريات السلوك / نظريات البنائية / تحفيز الذاكرة / حتمية اجتماعية / تقليد / طرق التوجيه / تعليم القراءة / منهجية التعليم | |
686 | _aIX 3-178 | ||
700 | 1 | _aبرومارك | |
702 | 0 |
_aبركة، _bفرح: _ctraducteur |
|
949 |
_aIX 3-178 _v _i001031369 _mFLSHM _lSTACKS _o.STAFF. 34413 _o.ACQ_DATE. 25/12/2009 _tLIVR _xBC |
||
596 | _a3 | ||
999 |
_aIX 3-178 _wLOCAL _c1 _i0110034413 _lSTACKS _mFLSHM _rY _sY _tLIVR _u10/23/2013 _xBC _o.STAFF. 34413 _o.ACQ_DATE. 25/12/2009 |